سكري القصيم - مدينة العالم لتمور السعودية
سكري القصيم

سكري القصيم

طلب تمر السعودية

يرجى اختيار نوع التمر المطلوب
برني المدينةعجوة المدينةمبروم المدينةمشروك المدينةسكري القصيمسكري القصيمالصقعيمجدول المدينةالخضريخلاص الاحساءخلاص الخرج




طلب تمر السعودية

يرجى اختيار نوع التمر المطلوب
برني المدينةعجوة المدينةمبروم المدينةمشروك المدينةسكري القصيمسكري القصيمالصقعيمجدول المدينةالخضريخلاص الاحساءخلاص الخرج




اصل المنتج

هو من انتاج النخلة السكرية من منطقة القصيم ونطلق على تمره السكري المفتل او تاج التمور بسبب شكله المشابه للتاج وطعمه الفريد من نوعه.

التصنيف

نقدم سكري القصيم في اربع تصنيفات لكي نرضي جميع رغبات زبائننا.

اولاً: سكري القصيم الملكي وهو سكري كبير الحجم ولقد تم اختياره من المحصول في فترة الحصاد ويعتبر من أجود ما يعرض للبيع بالجمله ومتعارف عليه بين تجار التمر في المنطقة, كما يعتبر سكري القصيم الملكي من اكثر المنتجات مبيعاً لدينا.

ثانيا: سكري القصيم المفتل وهو سكري بثلاث درجات حسب الحجم ولقد تم اختياره من المحصول فتره الحصاد ويعتبر من أجود ما يعرض للبيع بالجمله ومتعارف عليه بين تجار التمر في المنطقة. ويعتبر سكري القصيم المفتل هو من المنتجات الأكثر مبيعاً لدينا طوال العام.

ويجدر التنويه الي ان التجار تعارفوا على مصطلح “كرتون سكري ممتاز” وهو كرتون سكري يكون فيه نسبة القشرة جداً قليلة والحجم متقارب. وذلك لأن عملية جمع المحصول تتم يدوياً وتعتمد على تقدير من يجمع التمر فقد يتفاوت نسبة القشرة وتقدير الحجم بين مزارع واخر حسب خبرة من يجمع التمر.

لقد قمنا بخطوات عملية في هذا المجال واعتمدنا على الإشراف المستمر للتأكد من ان كرتون السكرية يجمع بأعلى المستويات وحسب التصنيف مما يجعلنا في طليعة من يقدم هذا الصنف في المنطقة.

القيمة التجاريه لسكري القصيم

يعتبر سكري القصيم المفتل من احد افضل تمور العالم وليس فقط لما يتميز به التمر السكري من مواصفات عالمية. فعندما يجتمع في السكري اللون الجميل مع نسبة قشرة تقارب الصفر مع حجم كبير الي جانب الطعم المميز يكون قد حقق 100% من المقاييس العالمية المتعارف عليها لقياس جودة اي نوع من التمر.

لم تخفى هذه الحقائق على كثير من مصانع وتجار التمور في الخليج بشكل خاص والعالم بشكل عام لذلك يكاد لا يخلو محل تمور في العالم من سكري القصيم وتبحث بعض المصانع ممن تسوق لتمور السعودية دولياً عن اجود انوعه. ويشكل سكري القصيم المفتل والخضري ومبروم المدينة الفاخر وعجوة المدينة المنورة رأس الرمح لجميع من استطاع اختراق الأسواق العالمية عامة في قسم التمور النواشف (فله) لما يشتركون به من مواصفات عالمية.